الصندوق الوطني يعقد المنتدى الأول للمشروعات الصغیرة والمتوسطة

  • 12 أكتوبر، 2015 -

أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة أنه تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله سيعقد المنتدى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يومي 21 و22 من أكتوبر الجاري في فندق شيراتون الكويت.

 وقال الصندوق في بيان صحفي أن وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف العلي سيفتتح المنتدى الذي تشارك فيه شخصيات عالمية وإقليمية من بينها اللورد جوناثان مارلاند عضو المجلس الاستشاري الأعلى للصندوق والسيدة أنابل غوانزالس من مجموعة البنك الدولي.

وأضاف الصندوق أن برنامج المنتدى حافل بعدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى جلسات وحلقات نقاشية لاستعراض مختلف التجارب في هذا القطاع على المستوى الإقليمي والآسيوي والعالمي.

وأكد الصندوق أهمية الاستفادة من مختلف التجارب التي ستعرض خلال المنتدى مشيرا إلى الدور الهام للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح الصندوق أن الدعوة موجهة لذوي الاختصاص والعلاقة في تطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة كما يمكن للمهتمين التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني nationalfund.gov.kw لافتا إلى أن المشاركة الفاعلة وإبداء الآراء والملاحظات ستؤدي إلى الخروج بنتائج إيجابية تصب في صالح دعم وتطوير هذا القطاع.

استبيان بخصوص معرض اتحاد الصناعات 2018