اعتماد الصندوق الوطني لنشاط حاضنات الأعمال

  •  الحصول على الاعتماد يمنح حاضنات الأعمال الاعتراف المهني بالجودة ويؤكد استيفاء أعلى معايير الجودة لتقديم خدمات وبرامج الاحتضان بشكل يساهم في دعم نشاط حاضنات الأعمال وبيئة الأعمال بشكل عام.
  •  تشجيع الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإشراك القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال إقامة الفعاليات المشتركة بين حاضنات الأعمال والصندوق الوطني.
  •  تطوير أداء إدارة حاضنات الأعمال من خلال تحسين السياسات والإجراءات الداخلية، حيث يتم التركيز على تقييم وتطوير الأداء المؤسسي للحاضنة بشكل يخدم المشروعات المحتضنة ومبادري المشروعات الصغيرة.
  •  تحصل الحاضنات المعتمدة من قبل الصندوق الوطني على دعم تسويقي بإضافة شعار واسم حاضنة الأعمال المعتمدة على موقع الصندوق الالكتروني.

 


لائحة اعتماد حاضنات الأعمال في القطاع الخاص


يقوم الصندوق الوطني باعتماد حاضنات الأعمال في القطاعات الخاص والحكومي والمشترك، لضمان جودة الخدمة المقدمة لمبادري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتنشر أسماء حاضنات الأعمال المعتمدة من قبل الصندوق على صفحة الموقع الالكتروني للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. يقوم الصندوق الوطني باعتماد حاضنات الأعمال في القطاعين الخاص، لضمان جودة الخدمة المقدمة لمبادري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للتعرف على حاضنات الأعمال المعتمدة من قبل الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة اضغط هنا

 

لتحميل لائحة اعتماد حاضنات الأعمال في القطاع الخاص اضغط هنا

استبيان بخصوص معرض اتحاد الصناعات 2018

استبيان بخصوص معرض اتحاد الصناعات 2018

المطبوعات